leaf

شروط الاسترجاع

ما هي شروط إرجاع المنتجات؟

 

نظام استرجاع المنتج:

 

·        يمكن للعملاء إلغاء الطلب في اي وقت قبل الدفع. يرجى الاتصال بخدمة العملاء . ، لا يمكن إلغاء الطلب، تغييره  أو رده. عند تلقي تأكيد الدفع،  فإن سياسة الارجاع ستدخل حيز التنفيذ.

 

متطلبات عملية الإرجاع

  • إثبات عملية الشراء (رقم الطلب، الفاتورة، إلخ)
  • يجب أن يكون سبب الإرجاع مطابق لشروط قبول المرتجعات (يرجى مراجعة الشروط بالجدول الموجود بالأسفل)
  • طريقة استرداد قيمة المنتج التي تناسبك، و أي معلومات إضافية مترتبة على ذلك.
  • برجاء الاتصال بخدمة العملاء خلال 24 ساعة في حالة استلام منتج تالف/غير مكتمل خلال عملية الشحن (مع ارفاق صورة بالمنتج التالف. نرجو العلم بأن المنتح فحص وسلم لشركة الشحن بدون اضرار.
  • سنقوم بفحص المنتج المراد إرجاعه. إذا اتضح عدم وجود أية أضرار ناتجة عن سوء الاستخدام، سيتم استرداد قيمة المنتج. سيتم الرد خلال مدة أقصاها 48 ساعة من استلام الفريق المختص للمنتج المرتجع..
    إذا وُجد خلال عملية الفحص أنّ المنتج المُراد استرجاعه خالٍ من السبب المذكور في طلبك، سيتم خصم قيمة الشحن وكافة المصاريف المترتبة من قيمة البضاعة.

·        عند ارجاع المنتج يجب أن يكون في عبواته الأصلية، يجب على الصناديق الاصلية ان تكون سليمة، ويجب أن تشمل، جنبا إلى جنب مع جميع مواد التعبئة والتغليف، وكتيبات، وبطاقات الضمان والهدايا، بالإضافة إلى جميع الملحقات والوثائق المقدمة من قبل الشركة المصنعة.

·        قبل ارجاع المنتج يجب عليك أولا الاتصال بنا للموافقة على سياسية الارجاع واستلام الرقم المرجعي الخاص بالمنتج.

·         

  •  

كيفية إرجاع منتج؟

 

·        يمكنك الاتصال بخدمة العملاء عن طريق ارسال ايميل أو تسجيل طلب

 

كيف يمكن متابعة حالة إرجاع الطلب؟

·        سوف يتم متابعة حالة الطلب من خلال البريد الالكترونى, فى حالة وجود اى استفسار برجاء التوجه لتقديم طلبكم.

 

فى حالة وصول منتج خطأ, ماذا يحدث؟

·        نعتذر لكم فى حالة وجود هذا الخطأ, فى حالة استلام المنتج يمكن لسيادتكم استرجاع الطلب حتى 30 يوم فى حالة المنتج معيب.

 

هل يجب استرجاع الطلب كامل؟

·         ليس من الضرورى ارجاع الطلب كاملا, بل يمكن ذلك فى المنتج المراد فقط.

 

هل يمكن استرجاع المنتجات بعد انتهاء فترة الاسترجاع؟

·        للأسف لا يمكن استرجاع المنتج بعد 48 ساعة من استلامه.

 

هل يجب ان ادفع مصاريف شحن فى حالة ارجاع الطلب ؟

·        في حالة ارجاع منتج غير معيب يتم خصم مصاريف الشحن .

 

إذا تم تأكيد طلب استرداد قيمة المشتريات الخاص بي، كيف ومتى يتم رد قيمة المشتريات؟

·        تبدأ عملية رد قيمة المنتج إلى العميل بعد نتيجة فحص جودة المنتج المرتجع و قبوله. تستغرق عملية فحص الجودة مدة أقصاها 8 أيام عمل من تاريخ استلام المنتج المرتجع. بعد الإنتهاء من عملية الفحص, نقوم باخطارك من خلال رسالة عبر البريد الإلكتروني.

·        يمكنك الحصول على المبلغ المدفوع في شكل قسيمة شراء خلال 24 ساعة و استخدامها لاحقاً للشراء من موقع نزيكة. اختيار تلك الوسيلة متاح أثناء تقديم طلب على الإنترنت أو من خلال الإتصال بخدمة العملاء، و تعتبر هي الأسرع لاسترداد قيمة المنتج المرتجع

·        بخلاف ذلك، يتم رد المبلغ المدفوع وفقًا للجدول التالي. و تختلف طرق استرداد قيمة المشتريات وفقًا لطريقة الدفع, علما بأنه في حالة اختيار قسيمة للشراء لا يمكننا اعاده استبدال القسيمة بالمبلغ نقدي مرة أخرى.

طرق استرداد قيمة المشتريات

 

طرق الدفع المستخدمة

طرق استرداد قيمة المشتريات

الدفع عند الاستلام

قسيمة شراء / تحويل بنكي*

قسيمة شراء

قسيمة شراء

تحويل بنكي

الخدمة ليست متاحة في الوقت الحالي

 

 ما هي قسيمة الشراء؟

·       قسيمة الشراء هي احدي وسائل استرداد المبلغ الذي تم دفعه بالسابق. يمكنك استخدام قسيمة الشراء لشراء أي منتج آخر على موقعنا، و هي صالحة لمدة 180 يوم و يمكنك استخدامها عدة مرات طالما أن بها رصيد متبقي.

  

كيف يمكننى استخدام قسيمة الشراء؟

·       عند إصدار قسيمة رصيد شراء، يتم إرسال رقمها لك على بريدك الإلكتروني لاستخدامها: ادخل رمز قسيمة الشراء في الجزء المخصص ثم اضغط على "إضافة قسيمة شراء" قبل الانتهاء من الطلب. وسوف يتم خصم قيمة القسيمة من اجمالي قيمة الطلب.

 

إذا قمت بشراء منتج أثناء التخفيضات أو باستخدام قسيمة شراء. ما هي القيمة التي يتم إعادتها لي؟

·        للمنتجات التي يتم شرائها أثناء التخفيضات، سيتم رد نفس القيمة المدفوعة إليك وليس القيمة الأصلية للمنتج.